قياس تجربة المتعامل (Customer Experience)

  • Play Text to Speech


1- معلومات عامة
الرجاء اختيار فئة الخدمة التي حصلت عليها: ما هي الخدمة (الخدمات) التي حصلت عليها أو أنت بصدد الحصول عليها؟
يرجى كتابة اسم الخدمة التي حصلت عليها إن لم تكن ضمن القائمة: الرجاء اختيار مكان تقديم الخدمة: متى حصلت على الخدمة؟  
2- هل أنت راضٍ عن مدة التقديم للحصول على الخدمة؟
 
3- هل أنت راضٍ عن مدة الانتظار للحصول على الخدمة (بعد استكمال الشروط والمتطلبات)؟
 
4- من السهل الوصول لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني؟
 
5- من السهل إيجاد المعلومات الخاصة بالخدمة التي احتاجها عند دخول الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني؟
 
6- موظفو الصف الأمامي في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على علم بمعلومات الخدمة؟
 
7- يظهر موظفو الصف الأمامي التقدير للمتعاملين؟
 
8- إجراءات الخدمة بسيطة؟
 
9- من السهل تعبئة جميع النماذج المطلوبة؟
 
10- من السهل تصفح الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة للحصول على الخدمة؟
 
11- وفرت (الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني) جميع المعلومات اللازمة عن الخطوات التي عليّ القيام بها لإتمام الخدمة؟
 
12- توفر (الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني) أماكن انتظار ملائمة في موقع تقديم الخدمة؟
 
13- نظام الانتظار في موقع تقديم الخدمة واضح؟
 
14- الرجاء تحديد مدى رضاكم عن الخدمة بشكل عام
 
15- ما هي أهم المقترحات في رأيكم التي يمكن أن تطبقها (الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني) لتحسين هذه الخدمة؟

.+