سوق الكويت للسفر

  • Play Text to Speech


مشاركة السياحة السعودية فى سوق الكويت للسفر 


سوق الكويت للسفر هو إحدى الفعاليات الإقليمية الرائدة المتخصصة في قطاع السياحة والسفر، ويستهدف المعرض إلقاء الضوء على فرص الأعمال الكامنة في الشرق الأوسط، و جمع مسئولي مكاتب السياحة وعملاء السفر وغيرهم من المهتمين بقطاع السياحة والسفر تحت سقف واحد.

السياحة السعودية في سوق الكويت للسفر 2014

شاركت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في معرض (سوق الكويت للسفر)، الذي أقيم في  معرض الكويت الدولي خلال الفترة من  28 - 30 من شهر جمادى الآخرة الحالي، الموافق 28-30 أبريل 2014م، من خلال جناح شارك فيه  أكثر من 32 منظم رحلات وشركة سياحية سعودية.

واستهدفت الهيئة من مشاركتها في المعرض، السياح الكويتيين بشكل خاص والخليجيين بشكل عام، خاصة وأن عدد السياح الخليجيين الذين زاروا المملكة العام 2013م تجاوز 4 ملايين و215 ألف سائح.

الجناح السعودي

تضمن جناح المملكة العربية السعودية بسوق الكويت للسفر عددا من الشركات السعودية من منظمي الرحلات السياحية وشركات السفر بالإضافة إلى شركات القطاع الفندقي، وقدمت برامج سياحية منظمة وخدمات وعروض مميزة لخدمة السوق الخليجي.

ومثلت هذه الشركات جميع مناطق المملكة التي دائما ما كانت مقصدا مفضلا للمواطن الكويتي خصوصا مع المميزات التي توفرها السياحة في المملكة من حيث انخفاض التكلفة وارتفاع جودة الخدمات.



للاطلاع:



​​
.