سمو الرئيس يهنئ القيادة بعيد الأضحى ويدعو إلى استثمار الإجازة في استكشاف المملكة

  • Play Text to Speech


رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار التهنئة لقيادة المملكة العربية السعودية و على رأسها خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله، و لكافة مواطني المملكة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد سموه أن إجازة عيد الأضحى المبارك تمثل مناسبة سنوية هامة ينتظرها الجميع للاستمتاع بما يتاح فيها من رحلات سياحية أسرية تحقق معاني الاجتماع مع الأهل و الأصدقاء, داعيا سموه إلى استغلال هذه الفرصة للاستفادة من المقومات الجاذبة التي توفرها السياحة الداخلية وما تتيحه في مجال تقوية الترابط الأسري بين إفراد العائلة، والاستمتاع بالأجواء الطبيعية المميزة لهذا الموسم. وقال: "إن إجازة عيد الأضحى المبارك تمثل فرصة للمواطنين والمقيمين لاكتشاف مناطق المملكة التي تحفل بالعديد من المقومات الطبيعية والمرافق السياحية الفريدة".

وأشار سموه إلى أن السياحة باتت عنصراً أساسياً في حياة الأسرة السعودية، منوهاً سموه بزيادة الرحلات السياحية الداخلية في جميع مناطق المملكة نتيجة لما تمتلكه من مقومات بيئية وطبيعية, ومتاحف ومواقع تاريخية وتراثية فريدة , وبنية تحتية متطورة  ومراكز تجارية حديثة وعروض وفعاليات سياحية مميزة  مشيداً سموه بتنامي الوعي السياحي لدى المواطن السعودي، وإدراك الكثيرين أن بلادنا تتمتع بمقومات كبيرة لم يكتشفها البعض إلى الوقت الحاضر.

و قال سموه أن الهيئة عملت مع مجالس التنمية السياحية في مناطق المملكة على توفير خيارات سياحية متنوعة و تقديم الخدمات السياحية التي تنشدها الأعداد المتزايدة من السياح، حاثاً سموه الشركات والمنشآت السياحية على تقديم مزيد من العروض والمنتجات السياحية و الخدمات التي تليق باسم المملكة و التميز الذي يجب أن يكون عليها كل ما يقدم فيها لتلبية التطلعات المتزايدة للمواطن والمقيم .


 
وكانت الهيئة العامة للسياحة والآثار قد أطلقت عبر وسائل الإعلام حملة تسويقية لإجازة عيد الأضحى المبارك موجهة للعائلات السعوديّة المقيمة وشريحة الشباب تحت شعار "اسعد في الأضحـــى بصحبـــة الأحبــــة " تهدف إلى تشجيع العائلة على قضاء إجازة عيد الأضحى في المملكة، عبر الدعوة لصلة الأرحام وزيارة الأقارب،. ودعت الهيئة الشركات والمنشآت السياحية للتواصل مع مركز الاتصال السياحي 8007550000 لتسجيل  عروضهم ومنتجاتهم السياحية.
.+