الأمير خالد الفيصل يشهد مسيرة أهالي الطائف (وحدة وطن) في سوق عكاظ

  • Play Text to Speech


شهد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس اللجنة الإشرافية لسوق عكاظ، في افتتاح الدورة الثانية عشرة لسوق عكاظ نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله –  مسيرة أهالي الطائف (وحدة وطن) في جادة التراث بالسوق.

وتعد مسيرة أهالي الطائف إحدى فعاليات السوق التي حظيت باهتمام خاص ومتابعة من صاحب السمو الملكي  الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس اللجنة الاشرافية لسوق عكاظ، نظراً لما تعبّر عنه من تعزيز الوطنية ووحدة الوطن وتآلف وتلاحم المواطنين، ووقوفهم كافة خلف قيادتهم، واعتزازهم بوطنهم وتاريخهم.

وكان سمو رئيس الهيئة الذي وجه بهذه المسيرة قد أكد أن المواطن أولاً هو مشارك لا متفرج فقط، والمواطن المشارك يرفع قيمة المنتج ويثري كل شيء.

وشارك في المسيرة عددٌ كبير من أهالي الطائف من مختلف الفئات والأعمار بلباسهم الوطني التراثي، متوشحين بأعلام الوطن ورافعين السيوف، وقاموا بإنشاد عدد من الأهازيج والأناشيد الوطنية والعروض الفلكلورية.


 
.+