الأمير سلطان بن سلمان يكرّم محافظ الطائف السابق

  • Play Text to Speech


 
تحت رعاية أمير منطقة مكة المكرمة
الأمير سلطان بن سلمان يكرّم محافظ الطائف السابق

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، أقيم مساء امس حفل تكريم محافظ الطائف السابق فهد بن عبدالعزيز بن معمر، وذلك بفندق "الانتركونتيننتال" بالطائف.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف نايف بن عبدالله العدواني كلمة الأهالي رحب فيها بسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مثنياً على ما قدمه ابن معمر خلال فترة عمله وعلى جهوده في خدمة وطنه ومحافظة الطائف على وجه الخصوص.

عقب ذلك ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية، ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة في هذا التكريم الذي ينم عن صادق المشاعر.

وقال سموه "هنا تأتي شهادة الرجال وتأتي المودة والتآلف والتناغم، في هذا المساء نحتفي برجل عزيزٍ خدم وطنه وخدم محافظة الطائف".

وأضاف سموه "إن خادم الحرمين الشريفين يكن كل احترام وتقدير كبير لأسرة ابن معمر فهو - أيده الله - قارئ وعارف للتاريخ وهذا ما تعلمناه منه - رعاه الله -، نحن أبناؤه في هذا الشأن".

وأردف سموه "إن خادم الحرمين الشريفين يكن معزة وتقدير خاص للأخ فهد بن عبدالعزيز بن معمر"، مثنياً سموه على محافظ الطائف السابق قائلاً :"عاصرت شخصياً ابن معمر عندما كان محافظاً للطائف على مدى سنين طويلة ولم أجد في هذا الرجل إلا كل إخلاص وتفاني لتأدية المهام والحكمة والاتزان والعقل والصبر والعزم على أن يخدم الطائف وأهالي الطائف"، مقدماً سموه الشكر لأهالي المحافظة ولمعالي محافظ الطائف، ومتمنياً للجميع التوفيق والسداد.

كما تم خلال المناسبة تقديم الدروع التذكارية، ثم تناول سموه والحضور طعام العشاء، حيث حضر الحفل صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ومعالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني، ومديرو ورؤساء المراكز والدوائر الحكومية بالمحافظة وجمع من الأهالي.

.+