الأمير سلطان بن سلمان يصل إلى سراييفو في زيارة رسمية للبوسنة

  • Play Text to Speech


تلبية لدعوة من فخامة الرئيس البوسني
الأمير سلطان بن سلمان يصل إلى سراييفو في زيارة رسمية للبوسنة 
 
وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ظهر اليوم الاثنين، إلى مطار سراييفو الدولي في بداية زيارة رسمية لجمهورية البوسنة والهرسك بناء على موافقة خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- وتلبية للدعوة التي تلقاها سموه من فخامة رئيس البوسنة والهرسك السيد باكر عزت بيغوفيتش.

وكان في استقبال سموه معالي السيد عادل عثمانوفيتش وزير الشئون المدنية البوسني، ومعالي السيد إلفير تشامجيتش مدير مكتب الرئيس البوسني، ومعالي عمدة سراييفو السيد عبدالله اسكاكا، والمستشار الثقافي لفخامة الرئيس جواد محموتفيتش، والمستشار الخاص لفخامة الرئيس دامير جانكو، ومديرة المراسم والبروتوكول في مجلس رئاسة البوسنة والهرسك.

كما كان في استقبال سموه سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة والهرسك الأستاذ هاني بن عبدالله مؤمنة، والقنصل العام فهد العنزي، ومدير مركز الملك فهد الثقافي محمد ال الشيخ، وأعضاء السفارة السعودية في سراييفو.

وسيلتقي سموه خلال الزيارة بفخامة الرئيس البوسني ودولة رئيس الوزراء، وعدد من كبار الوزراء والمسؤولين، كما سيزور سموه عدداً من المعالم التاريخية والسياحية والتراثية والحضارية في العاصمة سراييفو وموستار التاريخية.

 
.+