ورود الطائف تجذب 7 الآف زائر في يومين..وابن معمر ينوه بأعمال التشجير

  • Play Text to Speech


نوه محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر بجهود أمانة المحافظة لدعم المساحة الخضراء بالمدينة والمواقع السياحية، وأكد أن هذه الأعمال تنعكس بالايجاب على الناحية الجمالية والحضارية لهذه المدينة السياحية..
جاء ذلك خلال تفقد معاليه جناح الأمانة بمهرجان الورد الطائفي والذي يعد أكبر جناح حكومي مشارك بالمهرجان ، وقد اطلع على الصور الفوتوغرافية التي تجسد نشاطات التشجير والتجميل بالمحافظة واستمع من أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج الى نبذة عن خطة التخضير الجارية والبرنامج المستقبلي الداعم لبرنامج التجميل بالمحافظة .. وضم جناح الأمانة معرضاً للصور بالاضافة الى توزيع مطويات ونشرات توعوية عن كيفية زراعة الاشجار وسبل الاعتناء بالحديقة المنزلية ومكافحة الحشرات والآفات التي تصيب النباتات بالاضافة الى توزيع شتلات زراعية والعديد من الهدايا التذكارية على الزوار.
وتقوم كوادر من الادارة العامة للحدائق والتجميل بالامانة بتقديم المعلومات اللازمة للمرتادين وتوعيتهم بسبل المحافظة على البيئة ودعم جهود التحسين والتجميل بالطائف .
من جهة أخرى سجل جناح الأمانة كثافة ارتياد ملحوظة من قبل الزوار حيث بلغ عددهم خلال يومين أكثر من 7000 زائر تم تقديم البروشورات التوعوية والهدايا التذكارية لهم واطلاعهم على محتويات الجناح.
.+