أمير الباحة يجتمع باللجنة التنفيذية للفعاليات بالمنطقة

  • Play Text to Speech


 
عقد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس لجنة التنمية السياحية بالمنطقة في مكتبه بالإمارة الأثنين 16 ربيع الآخر 1432هـ اجتماعاً بأعضاء اللجنة التنفيذية للفعاليات بالمنطقة المنبثقة عن مجلس التنمية السياحية .
واستهل سموه الاجتماع بكلمة حمد الله فيها على ما تحقق للوطن من نعم كبيرة ومشاريع عظيمة، مؤكداً سموه أهمية إنجاز ما تحقق من مشاريع للمنطقة في أسرع وقت حتى تؤتي أكلها .
ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالدعم الكبير الذي تحظى به المنطقة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله-، لافتاً سموه إلى ما تتميز به المنطقة من مقومات سياحية جعلت منها أحد أبرز الوجهات السياحية في المملكة .
وجرى خلال الاجتماع بحث العديد من الأمور المتعلقة باستعدادات المنطقة لعمل مهرجان صيف مميز يرضي طموحات زوار وأهالي المنطقة وبحث سبل حل الصعوبات التي قد تواجه سير المهرجان للعمل على تذليلها .
يذكر أن الاجتماع يأتي لمتابعة الخطة المعمول بها التي وضعت خلال الاجتماع السابق للجنة وللتأكيد على سرعة الإنجاز قبل موسم الصيف بفترة كافية .
 
 
.+