أمير الباحة يستعرض مستقبل الاستثمار بالمنطقة خلال ورشة عمل بملتقى السفر

  • Play Text to Speech


 
​يطرح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة رؤيته للاستثمار السياحي بالمنطقة خلال ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011 الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الأسبوع القادم اعتبارا من الأحد وحتى الخميس في مركز معارض الرياض الدولي.
وسيلقى سموه الضوء خلال ورشة العمل التي يشارك فيها كمتحدث رئيس الاثنين المقبل (الساعة السادسة والنصف مساء) على مستقبل مشاريع الاستثمار في السياحي في منطقة الباحة والميزات الجاذبة للاستثمار في المنطقة.
وسيدير الورشة الدكتور محمد تركي مله المدير التنفيذي لجهاز تنمية السياحة بمنطقة الباحة بمشاركة المتحاورين المهندس سامي سعيد العنقري (رجل أعمال)، عبد الله على المجدوعي (رجل أعمال)، فيصل عبد الله المطلق رئيس اللجنة الوطنية للسياحة.
يشار إلى أن ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011 سيشهد هذا العام 12 جلسة وورشة عمل ضمن عنوان الملتقى (قضايا في التجربة السياحية المتكاملة) بمشاركة أكثر من 73 متحدثا محليا وعربيا ودوليا بالإضافة إلى المعرض المصاحب الذي تشارك فيه 46 من أبرز الشركات العاملة في قطاعي السياحة والسفر ومجالس التنمية السياحية, كما يشهد الملتقى عددا من الرحلات السياحية والفعاليات التراثية المصاحبة.
.+