وفد قافلة الإعلام السياحي يزور جامعة جازان

  • Play Text to Speech


رحلة سابقة لقافلة الإعلام السياحي

 زار وفد قافلة الإعلام السياحي التابع للهيئة العامة للسياحة والآثار في نسختها العاشرة المكون من "32" كاتباً وإعلامياً اليوم جامعة جازان ، ضمن جولته التي استهدفت المواقع السياحية والتعليمية والتربوية والأثرية بمنطقة جازان.
وأطلع الوفد خلال الزيارة على المدينة الجامعية التي يجري تنفيذها حالياً على مساحة تقدر بـ 9 ملايين متر مربع وما تحتويه من كليات ومنشآت علمية وطبية وخدمية.
كما شاهد الوفد أبرز المشروعات المنجزة التي دشنت من مشروع المدينة الجامعية منها عمادة السنة التحضيرية وكلية العلوم وما تحتضنه تلك الكليات من تقنيات ووسائل علمية حديثة.
ووقف أعضاء الوفد على عملية الإنشاء والبناء للعديد من المشروعات داخل المدينة الجامعية ومنها مبنى سكن الطلاب العزاب ومشروع المستشفى الجامعي بسعة 800 سرير وغيرها من مشاريع المرحلة الأولى التي تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من "3" مليارات ريال.
كما تضمنت الزيارة مقر المكتبة المركزية حيث التقى أعضاء الوفد بوكيل الجامعة الدكتور علي بن يحيى العريشي وعميد شؤون المكتبات المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الدكتور حسين بن حمد دغريري ، وشاهد الجميع عرضاً مرئياً عن جامعة جازان وما حققته خلال الفترة الماضية من إنجازات علمية وأكاديمية وثقافية واجتماعية أسهمت في العديد من الشراكات مع الجامعات العالمية والمؤسسات المحلية، وفي ختام الزيارة أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بما شاهدوه في الجامعة.

.+