أمير الرياض يفتتح ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011.. الأحد

  • Play Text to Speech


 
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء غد الأحد حفل افتتاح ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011 الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال الفترة من 22 – 26/4/ 1432هـ الموافق 27 - 31/3/2011م على أرض مركز معارض الرياض الدولي تحت شعار "السياحة للجميع – شراكة لتنمية مستدامة".
ومن المقرر أن يتضمن حفل الافتتاح كلمة لسمو راعي الحفل ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار, وكلمة للمهندس عادل فقيه وزير العمل, بالإضافة إلى عرض فلم من إنتاج الهيئة بعنوان "السياحة الداخلية.. استثمار في الوطن" كما سيتم تكريم رعاة الملتقى, وافتتاح المعرض المصاحب.
وسيشهد ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011 هذا العام 12 جلسة وورشة عمل ضمن عنوان الملتقى (قضايا في التجربة السياحية المتكاملة) بمشاركة أكثر من 73 متحدثا محليا وعربيا ودوليا, بالإضافة إلى المعرض المصاحب الذي تشارك فيه 46  من أبرز الشركات العاملة في قطاعي السياحة والسفر ومجالس التنمية السياحية, كما يشهد الملتقى عددا من الرحلات السياحية والفعاليات التراثية المصاحبة.
وسيقام في اليوم الثاني ضمن فعاليات الملتقى حفل الإعلان عن جوائز التميز السياحي برعاية سمو رئيس الهيئة, حيث سيتم تسليم الجوائز للشركات والجهات الفائزة بهذه المسابقة التي تنظمها الهيئة سنويا.
يذكر أن هناك العديد من الجهات المشاركة في اللجنة التوجيهية للملتقى، من أبرزها وزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة الثقافة والإعلام , والهيئة السعودية لحماية الحياة الفطرية، وزارة الداخلية، وزارة التجارة والصناعة، الهيئة العامة للاستثمار، والمنظمة العربية للسياحة, و جامعة الملك سعود ممثلة في كلية السياحة والآثار, واللجنة الوطنية للسياحة,. واللجان الاستشارية لكل من: الإيواء, ووكالات السفر والسياحة, ومنظمي الرحلات السياحية, والإرشاد السياحي.لمزيد من المعلومات:
الموقع الالكتروني للهيئة:www.scta.gov.sa
الموقع الالكتروني للملتقى:http://www.sttim.com.sa
 
 
.+