أكثر من 6800 مشاهد للبث المباشر لجلسات المؤتمر الدولي للتراث العمراني

  • Play Text to Speech


وصل عدد المتابعين للبث المباشر للمؤتمر الدولي الأول للتراث العمراني في الدول الإسلامية على موقع البوابة الإلكترونية للسفر والسياحة إجازتي.كوم أكثر من 6800   مشاهد من المملكة والدول العربية والاسلامية حتى الثلاثاء 11-06-1431هـ.
وأكد حاتم الغامدي ، المدير التنفيذي لموقع اجازتي.كوم أن صفحة البث المباشر لفعاليات المؤتمر حققت نسبة مشاهدة جيدة خصوصا لزوار الموقع المباشرين والذين يتيح الموقع  لهم انشاء عضويات خاصة بهم تمكنهم من رصد تجاربهم وتقاريرهم السياحية ، من خلال الموقع عبر الرابط www.ejazti.com .
وكانت اجازتي.كوم بدات تغطيتها الإلكترونية لهذا الحدث مبكرا حيث تم الاعلان عن المؤتمر وتفاصيله ومتابعة التغطيات الإخبارية المستمرة إلى جانب بدء البث المباشر والحي عبر صفحة البث التي خصصها اجازتي للمؤتمر وذلك منذ حفل افتتاح المؤتمر مساء الأحد الماضي واستكمالا لجلسات المؤتمر التي تبدأ صباحا من الساعة التاسعة وحتى الخامسة تقريبا لأيام الاثنين والثلاثاء والاربعاء.
يذكر أن اجازتي.كوم رعت العديد من الفعاليات والتغطيات الاعلامية الإلكترونية والتي تخطت حاجز المائة فعالية في الشرق الأوسط منذ انطلاقة الموقع رسميا في يوليو 2005.
.+