سلطان بن سلمان يستقبل رئيس معرض الاكسبو بالصين

  • Play Text to Speech


سمو الأمير سلطان بن سلمان مستقبلا رئيس معرض الاكسبو
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأربعاء 25-12-1431هـ، في مقر الهيئة في الرياض، معالي رئيس معرض الاكسبو بالصين السيد زيهو هان مين والوفد المرافق له، بحضور الدكتور عبد الرحمن بن حسن آل الشيخ وكيل وزارة الشئون البلدية والقروية لتخطيط المدن والمفوض العام لجناح المملكة بالمعرض.
وأبدى سمو الأمير سلطان بن سلمان اعتزازه بما تحقق لجناح المملكة العربية السعودية المشارك في معرض الاكسبو 2010 في شنغهاي بالصين، بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن بعد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، والذي يتوافق وقوة حضور المملكة العالمي وامتداد للمكانة المتميزة التي تمثلها في الحضارة الإنسانية. كما عبر سمو رئيس الهيئة عن عمق العلاقات بين السعودية والصين، والتوجه المشترك لتطوير العلاقة بين البلدين.
فيما أكد السيد زيهو هان مين على أهمية الرسالة التي يقدمها معرض الاكسبو 2010م والتي تؤكد على أهمية التعايش والتكامل بين دول العالم، منوها بتميز جناح المملكة العربية السعودية المشارك في المعرض، حيث حقق ولأول مرة الجائزة الذهبية الكبرى للفئة الأولى في مجال "أفضل إبداع في العرض"، وقال:" نشعر بالفخر بهذا الإنجاز".
.+