سلطان بن سلمان يتسلم جائزة التميز للتعاملات الالكترونية

  • Play Text to Speech


الامير سلطان يتسلم  جائزة التميز المقدمة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الثلاثاء الماضي في مقر الهيئة بالرياض، على هامش مناسبة تدشين تطبيقات الهاتف الجوال (الآيفون - iPhone)، لروزنامة الفعاليات ودليل الإيواء في المملكة، جائزة التميز في تقديم الخدمات الالكترونية الحكومية المقدمة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث تسلمها سموه من مسعر المسعر مدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات في الهيئة.
وقد أعرب سموه عن تقديره لمسئولي إدارة تقنية المعلومات في الهيئة، على تحقيق هذا الإنجاز الذي يعكس المستوى المتطور للهيئة في مجال تقنية المعلومات منوها سموه بحرص إدارات الهيئة على تطبيق التعاملات الالكترونية في برامجها العملية وخدماتها المقدمة للمواطنين.
يذكر أن الهيئة العامة للسياحة والآثار قد حصلت على جائزة التميز في تقديم الخدمات الالكترونية الحكومية المقدمة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بعد تفوقها في عدد الخدمات الالكترونية المقدمة على البوابة الوطنية للتعاملات الالكترونية الحكومية www.saudi.gov.sa حيث بلغت 54 خدمة. وكرم المهندس محمد جميل بن أحمد ملا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حينه الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال حفل  افتتاح المؤتمر الوطني للتعاملات الإلكترونية الحكومية الذي نظمته هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مؤخرا في مدينة الرياض.
.+