طريق الملك عبد الله يتزين بأعلام الهوية السياحية الجديدة لمنطقة الرياض

  • Play Text to Speech


يتزين طريق الملك عبد الله بالرياض هذا الأسبوع باللوحات واللافتات والأعلام التي تحمل شعار الهوية السياحية لمنطقة الرياض (الرياض ملتقى الوطن)والتي تأتي في إطار الحملة التعريفية بالهوية التي أطلقها جهاز التنمية السياحية في منطقة الرياض برعاية صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة خلال حفل افتتاح مهرجان ربيع الرياض عصر  السبت.
وتأتي الحملة متزامنة مع مهرجان ربيع الرياض بهدف تعريف المواطنين ورجال الأعمال بالهوية السياحية لمنطقة الرياض وتفاعلهم مع شعارها، وتشمل الحملة أيضا معرضا تعريفيا للهوية أقيم في مقر مهرجان ربيع الرياض يحوي عرضا لخطة التنمية السياحية في المنطقة وأبرز برامجها ومشاريعها المستقبلية.
 ومن جهته أعرب عبد الرحمن الجساس المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية بمنطقة الرياض عن شكره وتقديره لسمو أمين منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة على تدشينه هذه الحملة وتدشين جناح لمجلس التنمية السياحية في الرياض بشعاره الجديد.
وأشار الجساس إلى أنه سيتم إطلاق حافلة سياحية لزيارة أهم المعالم السياحية في العاصمة،  كما سيتم تزيين الشوارع بمجموعة من الأعلام بالشعار الجديد للهوية السياحية للمنطقة.
وأوضح المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية بمنطقة الرياض أن أبرز ما يميز مشاركة جهاز التنمية السياحية بمنطقة الرياض في مهرجان الربيع هذا العام هو انطلاق الفاعلية المصاحبة للتعريف بالهوية السياحية لمنطقة الرياض "ملتقى الوطن" وذلك من خلال جناح خاص سيستمر طيلة أيام المهرجان، مؤكداً أن مهرجان ربيع الرياض أصبح فعالية مهمة تنسجم مع أهداف وتطلعات الهيئة المرتبطة بالتوعية والتثقيف السياحي والاهتمام بالبيئة والحفاظ على المقومات السياحية والمظهر الحضاري في المواقع العامة.
ودعا الجساس المواطنين لزيارة جناح الجهاز في معرض ربيع الرياض للإطلاع على معروضاته والخدمات التي تقدمها الهيئة العامة للسياحة والآثار لخدمة السياحة الداخلية.
.+