رئيس الوزراء السنغافوري يستقبل سلطان بن سلمان

  • Play Text to Speech


استقبل دولة رئيس مجلس الوزارء في الجمهورية السنغافورية لي ساين لونغ الثلاثاء 20-05-1431هـ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، الذي يزور سنغافورة حاليا تلبية لدعوة رسمية من الحكومة السنغافورية.
ونقل سمو الأمير سلطان بن سلمان خلال الاجتماع الذي عقد في مقر رئاسة الوزراء في أستانا، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وسمو ولي عهد الأمين، وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – لدولة رئيس مجلس الوزراء السنغافوري.
واطلع دولة رئيس الوزراء سمو رئيس الهيئة على النهضة الكبيرة التي تعيشها سنغافورة في كافة المجالات والتوجه الحالي في سنغافورة لتكنولوجيا المعلومات واقتصاد المعرفة والمشروعات الحالية في تقنية وأبحاث المياه والسياحة، وأشاد دولة رئيس الوزراء بالنهضة الكبيرة التي تعيشها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز يحفظه الله في كافة المجالات، وأثني دولته على مبادرة خادم الحرمين الشريفين في تأسيس جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، وقد ناقش الاجتماع العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وأهمية تعزيز التعاون والعمل المشترك بين البلدين.
حضر اللقاء معالي الوزير الأول للشؤون الخارجية السيد زينل عبيد الدين رشيد، ومن المملكة مساعد رئيس الهيئة الدكتور خالد بن إبراهيم الدخيل، ومستشار سمو الرئيس الأستاذ عبد الله آل الشيخ، والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين حمزة  قصاص.
من جانب آخر أقام معالي مؤسس الجمهورية السنغافورية لي كوان يو في مقر رئاسة الوزراء (أستانا)الأربعاء 21-05-1430هـ مأدبة عشاء تكريما لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار حضرها عدد كبير من الوزراء والمسئولين من الحكومة السنغافورية، فيما حضرها الوفد المرافق لسمو الأمير سلطان بن سلمان.
.+