نائب أمير حائل:دعم سلطان بن سلمان ارتقى بالفعاليات السياحية

  • Play Text to Speech


نائب أمير حائل يطلق مهرجان "هلا بالصيف والضيف''
أطلق الأمير عبد العزيز بن سعد نائب أمير حائل نائب رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة في مكتبه في إمارة المنطقة، مهرجان حائل السياحي 31 ''هلا بالصيف والضيف''، الذي تنظمه مجموعة قلب العالم، وأكد نائب أمير حائل ونائب رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة خلال إطلاقه لفعاليات المهرجان ورعايته لتوقيع عقد رعاية المهرجان مع الشريك الرئيس شركة ''موبايلي''، وتدشينه لموقع المهرجان على الإنترنت والمركز الإعلامي، على أن المهرجانات السياحية أصبحت تشكل دعما اقتصاديا كبيرا، منوها بالدور الذي تتبناه شركات القطاع الخاص للنهوض بالسياحة الداخلية وتعزيزها.
وقال نائب أمير حائل: ''إن ما تقوم به ''موبايلي'' من دعم الفعاليات التي تقام بالمنطقة أسهم في إنجاح الفعاليات السياحية، التي أثبتت خلال الأعوام الثلاثة الماضية أنها شريك لا يمكن الاستغناء عنه في المنطقة، ونتمنى أن تلعب خلال الفترات المقبلة أدوارا أكبر في دعم الفعاليات والنهوض بها''.
 وأضاف:"دعم الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للفعاليات في المنطقة ومواصلته، أسهم بشكل مباشر في تطوير الفعاليات والارتقاء بها.. وأقدم شكري وتقديري له على جميع ما يبذله من جهود مضاعفة، ووقوفه الدائم كداعم لجميع الأنشطة السياحية في المنطقة''.
وامتدح الدور الذي يلعبه المهندس مبارك بن فريح السلامة المدير التنفيذي لجهاز السياحة والآثار في المنطقة وما يقوم به وزملاؤه من أعمال متواصلة للرقي بالتنمية السياحية في المنطقة''.
وأشار نائب أمير حائل:''يجب أن يلتصق السياح من مناطق المملكة وخارجها بالثقافة الحائلية المستمدة من الثقافة السعودية الغنية بكل ما هو جميل.. وحائل بثقافتها وطبيعتها ومفهومها ترحب بجميع من أتى إليها زائرا أو سائحا.. فحائل بكرم أهلها وضيافتهم ترحب بهم وتعدهم بأنهم سيجدون المتعة في المنطقة من خلال الفعاليات والأجواء المنعشة التي تميل للبرودة خاصة في فترات المساء''.
وقدم نائب أمير حائل شكره وتقديره لشركة ''موبايلي''الشريك الرئيس للمهرجان، مجموعة التمامي وسلوى لتأجير السيارات، جوهرة المملكة للغرف الفندقية، صحيفة الجزيرة، إخبارية حائل، عين حائل، سبق حائل، حائل الإلكترونية، وحائل نت على دعمهم الرئيس والكبير للمهرجان.
وكشف خلف الفداغي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، أن المهرجان سيشتمل على فقرات وبرامج متنوعة تراعي مختلف الفئات العمرية، وقال خلال كلمته: ''حرصنا على جعل مهرجان ''هلا بالصيف والضيف'' شاملا ليستوعب ويلبي رغبات الزوار الذين سيجدون برامج وفعاليات تمثل البيئة الحائلية، وتقوم على سواعد أبناء حائل''، مقدما شكره لأمير حائل ونائب أمير حائل على رعايتهما ودعمهما المتواصل للمهرجان.
.+