الأمير سلطان بن سلمان يستقبل وزير السياحة المصري

  • Play Text to Speech


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأحد 28-03-2010م، في مقر الهيئة بالرياض،معالي وزير السياحة المصري محمد زهير جرانه الذي يقوم بزيارة عمل إلى المملكة للالتقاء بعدد من رجال الأعمال في كل من الرياض و جدة، حيث جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
وقد أشاد معالي وزير السياحة المصري محمد زهير جرانه بما شهدته المملكة من  تقدم كبير في مجالات السياحة و الآثار و المتاحف، و أشار معاليه إلى التعاون القائم بين وزارة السياحة المصرية و الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة في مجالات التصنيف والتدريب السياحي والمحافظة على البيئة.  
من جانبه رحب سمو رئيس الهيئة بالوزير المصري مؤكدا على متانة العلاقات الأخوية بين المملكة ومصر والتي تعد نموذجاً في التعاون والتكامل في مختلف المجالات و يؤكد على تطويرها دوماً قيادة البلدين الشقيقين.
وأوضح سموه أن الهيئة، وفي إطار جهودها للارتقاء بالسياحة الداخلية و تطويرها للمواطنين في كافة مناطق المملكة، تعمل على الاستفادة من تجارب العديد من الدول و منها جمهورية مصر العربية في تطوير قطاعات السياحة و الآثار و المتاحف الوطنية وتشجيع الاستثمار السياحي في المملكة، و تبادل الخبرات والمعلومات والإحصاءات السياحية.
.+