(جهاز الاحساء) يطلق شــراكــة لتحـقيق تـنــمـيـة مستــــدامـــة للسيــاحـــة

  • Play Text to Speech


جهاز التنمية السياحية والآثار بالأحساء والغرفة التجارية في المحافظة يطلقان شراكة بينهما لتحقيق تنمية

أطلق جهاز التنمية السياحية والآثار بالأحساء والغرفة التجارية في المحافظة شراكة بينهما لتحقيق تنمية مستدامة بين الجانبين، جاء ذلك خلال الاجتماع الثنائي الذي عقد مؤخرا وضم كلاً من المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية والآثار بالأحساء علي الحاجي ، وأمين الغرفة عبدالله النشوان ،ونائب أمين الغرفة عادل المجحد.
وأشار الحاجي أن زيارة أمين الغرفة ونائبه لجهاز السياحة في الأحساء جاء بغرض التعرف على أوجه التعاون بين الجانبين ، وشاهد الجميع عرضاً عن التنمية السياحية في الأحساء قدمه مسئول التسويق في جهاز السياحة حسين الحاجي ، كما اطلع مسئولي الغرفة على الخطة التنفيذية للتنمية السياحية في الأحساء.
وبين مدير السياحية والآثار بالأحساء أن الجهاز ينوي تنفيذ ورشتي عمل عن سوق هجر الاستثماري وأخرى عن تدشين تصنيف الوحدات السكنية وتسعيرتها ، ولفت الحاجي إلى أن الشراكة بين سياحة وغرفة الأحساء تهدف إلى دعم تنمية صناعة التنمية السياحة في المحافظة.
وبدوره أثنى النشوان والمجحد على جهود جهاز السياحة في الأحساء في تنمية هذا القطاع الحيوي والواعد في ظل ما تلقاه من اهتمام ومتابعة ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ، وما تحظى به السياحة في الأحساء من اهتمام كبير من سمو الأمير بدر بن جلوي محافظ الأحساء.

.+