الأمير متعب بن عبد الله يفتتح معرض صور خادم الحرمين الشريفين " مسيرة وإنجاز"

  • Play Text to Speech


​افتتح  صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني مساء أمس معرض الصور الفوتوغرافية والأفلام الوثائقية (مسيرة وإنجاز) الذي يرصد مراحل مهمة في مسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -  حفظه الله - ، وذلك في مركز الملك عبد العزيز التاريخي في الرياض .
وأكد سمو الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، خلال جولته في المعرض أن المعرض يعكس صوراً عديدة عن حياة خادم الحرمين الشريفين التي تحمل ذكريات جميلة وقديمة وإلقاء الضوء على الواقع الحقيقي لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله .
وعبر سموه عن شكره العميق للجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ، ولصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز ، والتي كان لها دور كبير في نجاح المعرض وظهوره بالشكل المشرّف .
حضر الافتتاح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض ، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبد العزيز، ومعالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري .
يذكر أن المعرض الذي يستمر حتى يوم 13 جمادى الآخرة المقبل ، يشتمل على لوحات فوتوغرافية وأفلام وثائقية ألقت الضوء على جوانب من إنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في عدد من المجالات التنموية والاجتماعية والإنسانية والسياسية والدينية، وأبرز أعماله الموجهة لخير شعبه ووطنه وأمته .
وقد شارك بهذه الصور عدد من المصورين من شتى مناطق المملكة.
.+