صيف نجران ينطلق ببرامج متنوعة للكبار والصغار

  • Play Text to Speech


جانب من العروض الشعبية المشاركة في الأوبريت
افتتح وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم الثلاثاء الماضي فعاليات صيف نجران 1431ه في مقر منتزه الملك فهد في غابة سقام، وبدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمدير جهاز السياحة والآثار بمنطقة نجران صالح آل مريح ثم قصيدة ترحيبية بعدها قدم أوبريت غنائي من أداء الفنان محمد الشادي يرافقه عدد من الفرق الشعبية بعده كرم ابن سويلم الداعمين للسياحة من جهات حكومية وخاصة.
وتجول بن سويلم في الأجنحة المشاركة في المهرجان المشتملة على السوق الشعبي وركن الحرف اليدوية والتراثية وجناح ذوي الاحتياجات الخاصة وجناح الأسر المنتجة والأكلات الشعبية.
كما دشن خلال الاحتفالية مهرجان صيف نجران للتسوق والترفيه وفعاليات الطفل والأسرة، إلى جانب إطلاق قافلة نجران السياحية.
ويضم مهرجان صيف نجران فعاليات كثيرة ومتنوعة، تستهدف كل أبناء المنطقة، إذ تشتمل الفعاليات على مسرح الطفل والأسرة، وتسلق الجبال، وأمسيات شعرية وتراثية، ورالي الحراثات، وبرنامج ذوي الاحتياجات الخاصة، وفعاليات سباق كبار السن، والتخييم واستعراض السيارات المتوحشة على الكثبان الرملية.
من جانبه عبر المدير التنفيذي لجهاز السياحة والآثار بنجران صالح آل مريح عن تقديره لسمو أمير منطقة نجران على دعمه المتواصل لكل ما يخدم المواطن سواء في المجال السياحي وغيره من المجالات الخدمية الأخرى متوقعاً أن يشهد المهرجان لهذا العام إقبالا جماهيرياً كبيراً بسبب ما يحتويه من برامج وفعاليات متنوعة وممتعة.
.+