الحنيني: تقديم عسير كواجهة سياحية خلال معرض "سوق السفر" تمثيل نوعي لمقتنيات المنطقة الطبيعية

  • Play Text to Speech


​عبر سعادة المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني وكيل إمارة منطقة عسير، عن سعادته البالغة للعمل الإبداعي الذي قدم المملكة العربية السعودية وتحديدا منطقة عسير كوجهة سياحية هامة، من خلال فعاليات معرض ملتقى سوق السفر العربي الذي أقيم مؤخرا في دبي.
وأشار المهندس الحنيني إلى إن الزيارة التي أجراها للمعرض كانت تجربة جميلة تم الاستفادة منها كثيرا للتعرف على ما تضمنه معرض ملتقى سوق السفر العربي بدبي من حضور وتجارب ناجحة.
وقال وكيل إمارة منطقة عسير:" في خطوة رائدة قامت بها الهيئة العامة للسياحة والآثار في ملتقى سوق السفر والمتمثلة في اختيار عسير رمزا للسياحة الوطنية من خلال الطراز المعماري الذي صمم به جناح الهيئة، والتمثيل النوعي أشخاصا ومقتنيات لعسير الطبيعية والتراث والإنسان، ولقد كان لنا شرف التكليف من سيدي سمو أمير منطقة عسير للحضور مع نخبة المسؤولين لهذا المعرض والتعرف على جناح الهيئة".
ووجه المهندس الحنيني شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، على هذا الجهد المميز والعمل الرائع والحضور الراقي للمملكة ممثلة بجناح يسوق لمنطقة عسير في هذه المناسبة.
.+