(السياحة والآثار) تطلق حملتها التسويقية لإجازة منتصف العام الدراسي

  • Play Text to Speech


احد اعلانات الحملة
أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار الأربعاء 29صفر 1432هـ حملتها التسويقية الخاصة بإجازة منتصف العام الدراسي (1432هـ)والتي تستمر 4 أيام من 29/ 2 إلى 2/ 3/ 1432هـ الموافق 2 - 5/2/2011هـ عبر وسائل الإعلام المقروءة.
وتركز الحملة التي تحمل شعار "وجهات غنية بالفعاليات" والتي تتزامن مع إقامة أكثر من 32 فعالية ومهرجاناً متنوعة في مختلف مناطق المملكة على إبراز وتسويق الفعاليات التي ترعاها الهيئة خلال هذه الفترة وتسويق بعض وجهات المناطق خلال هذه الإجازة إضافة إلى تعزيز تواجد المملكة كوجهة سياحية في ذهن السائح المحلي وحث المواطنين على استغلال هذه الفترة للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية المقامة بصحبة العائلة.
ويصاحب الحملة عدد من الإعلانات في العديد من الصحف اليومية، كالرياض، اليوم، الوطن، الجزيرة، المدينة، الاقتصادية، إلى جانب نشر مواد صحفية منوعة تهدف إلى إبراز أهمية السياحة العائلية والتعريف بالمناطق والوجهات السياحية التي تجتذب السياح في هذه الإجازة، مستهدفة بذلك العوائل (مواطنين ومقيمين) والشباب.
ويوفر موقع السياحة السعودية www.sauditourism.com.sa  للسياح متصفحي الإنترنت معلومات حول أهم الفعاليات والمناسبات التي تشهدها مناطق المملكة خلال هذه العطلة، حيث بإمكان السائح اختيار وجهته السياحية والتخطيط لرحلته عبر الموقع الذي يضم دليلاً شاملاً للخدمات السياحية التي يحتاجها كالفنادق والشقق المفروشة وبيوت الشباب والمتاحف والمتنزهات والأسواق التجارية"، بالإضافة إلى الاستفادة من روزنامة الفعاليات الالكترونية على موقع الهيئة  www.sct.gov.sa ومركز الاتصال السياحي على الهاتف المجاني 8007550000 الذي يقدم خدمة معلوماتية للمتصلين عبر إطلاعهم على أبرز عروض قطاع الإيواء، ووكالات السفر والسياحة، والمنتجعات السياحية، ومدن الألعاب، وحدائق الحيوان. 
ودعت الهيئة الجهات المهتمة بالسياحة إلى الاستفادة من الحملة التي تنظمها والمساهمة في رفع مستوى الوعي السياحي لكل منطقة، وتطوير البرامج والعروض السياحية المقدمة.
يذكر أن الهيئة دائما ما تقوم بإطلاق العديد من الحملات في مناسبات مختلفة كحملة عيدي الفطر والأضحى وحملة إجازة الربيع ومنتصف العام الدراسي والحملة الخاصة بملتقى السفر وغيرها من الحملات، إضافة إلى وضع الخطط والأنشطة المتعلقة بالسياحة العائلية في مقدمة أولوياتها، لما لها من تأثير كبير ومباشر في دعم السياحة الداخلية، واستهداف السائح المحلي في خططها واستراتيجياتها المختلفة.
.+