200 فعالية في صيف المدينة المنورة «ملتقى الأحبة»

  • Play Text to Speech


فعاليات منوعة في صيف المدينة المنورة
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة افتتح وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة سليمان الجريش مؤخرا حفل انطلاق فعاليات مهرجان صيف المدينة الذي يقام تحت شعار "ملتقى الأحبة"في الصالة الثقافية بمدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية.
وقال أمين منطقة المدينة المنورة المهندس عبد العزيز الحصين :إن أكثر من 200 فعالية سيتم تنفيذها خلال المهرجان الذي يمتد حتى 24 من الشهر الحالي يستهدف كافة شرائح المجتمع، وأضاف أن أكثر من 22 موقعاً ستشهد فعاليات متنوعة ترفيهية وتثقيفية. ففي الجانب الشبابي تنضم وضمن المهرجان لأول مرة البطولة الأولى لكأس ملاعب الأحياء بالتعاون بين أمانة المدينة والمستودع الخيري التي يشارك فيها 48 فريقاً تضم 960 شاباً سيتنافسون وعلى مدى شهر خلال 92 مباراة سيتم إجراؤها للفوز بالكأس والحصول على جوائز تصل إلى 100 ألف ريال. كما ستقدم إدارة التربية والتعليم ضمن فعاليات المهرجان 10 مراكز صيفية ستشمل برامج رياضية وثقافية واجتماعية ورحلات وزيارت، وكذلك فعاليات متنوعة يقوم بها بعض الدوائر الحكومية، بعدها ألقيت قصيدة شعرية. كما شاهد الحضور بعض الالوان الشعبية التي تشتهر بها المدينة المنورة.
عقب ذلك شاهد الحضور عرضا مرئيا يحكي دور الفراغ لدى الشباب وما تهيئه مثل هذه المهرجانات لتلبية متطلباتهم، بعد ذلك التقطت الصور التذكارية مع الفرق المشاركة ثم سلم وكيل الامارة الدروع التذكارية للداعمين والمشاركين في المهرجان.
.+