لقاءات تلفزيونية لرئيس هيئة السياحة والآثار في القناتين الأولى والثقافية

  • Play Text to Speech


استضاف برنامج صباح السعودية بالقناة الأولى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في لقاء سيتم بثه في حلقة الاثنين 10-06-1431هـ.
وقد تحدث سموه عن أهمية المؤتمر وأهدافه ومحاوره, كما تناول سموه أهمية التراث العمراني والبرامج والمشاريع التي تقوم بها الهيئة لتأهيل التراث العمراني وتنميته وتحويله إلى قطاع اقتصادي منتج.
كما أجرت قناة الثقافية السعودية لقاء خاصا مع سمو رئيس الهيئة تزامنا مع اقامة المؤتمر.
يشار إلى أن قنوات التلفزيون السعودي قد استعدت لهذا الحدث الهام من خلال بث برامج مباشرة خاصة بالمؤتمر أمس السبت, بالإضافة إلى بث برامج مباشرة مثل برنامج (صباح السعودية) على القناة الأولى وبرنامج (صباح الثقافية) على القناة الثقافية من موقع المؤتمر.
كما ستقوم القناة الثقافية بنقل يومي مباشر لحلقات وجلسات عمل المؤتمر التي تمتد من التاسعة صباحا وحتى الخامسة عصرا وتستمر من الاثنين إلى الأربعاء.
كما خصصت قنوات التلفزيون السعودي رسائل يومية مباشرة لفعاليات المؤتمر في مقره في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات, ومعرض الحرفيين في ممشى الزهور بطريق الملك عبد الله, بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة للمؤتمر في مناطق المملكة.
وتولت عددا من البرامج الحوارية في قنوات التلفزيون السعودي التنسيق مع ضيوف المؤتمر من المتحدثين والباحثين لاستضافتهم في هذه البرامج للحديث عن القضايا المتعلقة بالتراث العمراني.
.+