سلطان بن سلمان:400 مليون إسهامات القطاع الخاص في "واحة العلوم"..و50 مليونا من"سابك"لقاعة الحياة

  • Play Text to Speech


الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز

 أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار رئيس المجلس التنفيذي لواحة الأمير سلمان للعلوم أن مشروع واحة الأمير سلمان يتضمن سبع قاعات قابلة للزيادة إن شاء الله وإن المساهمات من قبل القطاع الخاص فيها كشركة سابك وأرامكو السعودية بلغت نحو 400 مليون ريال والتي تتضمن مبالغ الإنشاء والتجهيز، مبينا سموه أن المشروع من المتوقع الانتهاء من تنفيذه في غضون 20 شهراً بحول الله".
وأضاف عقب توقيع عقد رعاية قاعة الحياة بمشروع الواحة ظهر أمس في مقر الشركة في الرياض إن شركة سابك الشركة الوطنية الرائدة في مجال الصناعات البتروكيماوية سباقة دائما في دعم المشاريع المتعدي نفعها، مؤكدا أن ذلك يتعدى المسؤولية الاجتماعية ليصل إلى أداء دورها الوطني في تنمية المجتمع.
وكانت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) وواحة الأمير سلمان للعلوم قد وقعتا أمس في مركز الشركة في الرياض اتفاقية دعم إقامة "قاعة الحياة" ضمن مشروع "الواحة" في مدينة الرياض.
 ووقع الاتفاقية الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة سابك والأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار رئيس المجلس التنفيذي لواحة الأمير سلمان للعلوم.
وقدّم رئيس مجلس إدارة سابك شكره وتقديره إلى الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض راعي "الواحة"مؤكداً فخر الشركة واعتزازها بالتكريم الذي حظيت به من سموه خلال حفل وضع حجر الأساس للواحة في 16مارس الماضي.
كما قدّم الأمير سعود شكره إلى الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض على اهتمامه ودعمه لمشاركة سابك في المشروع الحضاري، مثمناً لرئيس المجلس التنفيذي لواحة الأمير سلمان للعلوم ثقته واختياره سابك داعماً استراتيجياً لمشروع الواحة.

.+