محافظ الاحساء يستقبل مدراء أجهزة السياحة بالمملكة

  • Play Text to Speech


استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الاحساء رئيس مجلس التنمية السياحية والآثار بالمحافظة الاثنين 19-10-2009م  في مكتبة بمقر المحافظة المشاركين في ورشة عمل إدارة تطوير وجهات سياحة التراث والثقافة التي نظمها جهاز السياحة والآثار بالاحساء بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية يتقدمهم الدكتور حمد بن محمد السماعيل نائب الرئيس المساعد لخدمات الاستثمار بالهيئة العامة للسياحة والآثار .
وقد رحب الأمير بدر بمدراء أجهزة السياحة وثمن الدور الكبير الذي يبذلونه في الاسهام في تطبيق توجيهات وتطلعات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الرامية لخلق صناعة السياحة بالمملكة .
بدوره أوضح الدكتور حمد السماعيل لسمو الأمير بدر عن الخطط المستقبلية للهيئة في قطاع الاستثمار بالمملكة وفي الاحساء على وجه الخصوص، كما استمع سمو محافظ الاحساء إلى شرح مستفيض من مدير جهاز التنمية السياحية والآثار بالاحساء عن مضامين الورشة التي احتضنتها المحافظة على مدار يومين وما تم التوصل إليه من خلالها.
وفي ختام اللقاء تمنى الأمير بدر لمدراء السياحة بالمملكة التوفيق وأن تكلل جهودهم بتحقيق ما يصبوا إليه ولاة الأمر يحفظهم الله من تحقيق سياحة وطنية رصينة تسهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني.
.+