أمير القصيم يكرم الجهات والشركات العاملة في ملتقى السفر والاستثمار السياحي

  • Play Text to Speech


​كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم في مكتبه بالأمارة في مدينة بريدة مؤخرا الجهات والشركات والعاملين في ملتقى السفر والاستثمار السياحي الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال شهر مارس الماضي في مدينة الرياض وشاركت فيه 8 جهات حكومية وأهلية في منطقة القصيم.
واشتملت القطاعات الحكومية والأهلية التي كرمها سمو أمير منطقة القصيم واسهمت في التعريف السياحي والاستثمار في المنطقة على أمانة منطقة القصيم والغرفة التجارية الصناعية بالقصيم ومجموعة العمري وشركة تطوير الصناعات السعودية وشركة علي بن سلمان الراضي وفندق موفنبيك وفندق جولدن توليب وفندق السلمان إلى جانب الجمعية التعاونية النسائية "حرفة" وحرفيين للحرف والصناعات اليدوية في مدينة بريدة.
كما كرم سمو أمير منطقة القصيم الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير وعبدالله بن ناصر الدعجان وشركة القصيم للتعمير والتطوير الداعمين لقطاع الاستثمار والسياحة في منطقة القصيم.
وتمثلت مشاركة جناح منطقة القصيم في ملتقى السفر والاستثمار السياحي في مدينة الرياض بتقديم معلومات عن الاستثمار السياحي في منطقة القصيم إلى جانب توزيع الهدايا التي تشتهر بها المنطقة كما تمثلت المشاركة أطلاق أربعة مبادرات استثمارية سياحية في منطقة القصيم بحضور مسئولين ومتخصصين وأعضاء مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.
وزار جناح منطقة القصيم خلال الملتقى العديد من الزوار والمستثمرين في مجال السياحة اللذين قدمت لهم معلومات عن المنطقة والفرص المتاحة لهم في مجال السياحة.
وقد حصلت منطقة القصيم على ثلاث جوائز في ملتقى السفر والاستثمار حيث حصل سوق المجلس في محافظة المذنب على جائزة التميز لأفضل موقع جذب سياحي، كما حصل سوق المسوكف على إشادة عالية بنفس الفئة، فيما حققت الجمعية التعاونية "حرفة" على إشادة عالية في المساهمة الخاصة في السياحة.
.+