(الخطوط السعودية)الناقل الجوي لملتقى السفر والاستثمار السياحي 2011

  • Play Text to Speech


الجهني والعواد يوقعان عقد الرعاية
ترعى الخطوط الجوية العربية السعودية  ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011 الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض خلال الفترة من 22 – 26/4/ 1432هـ الموافق 27 - 31/3/2011م على أرض مركز معارض الرياض الدولي في الرياض. تحت شعار "السياحة للجميع – شراكة لتنمية مستدامة"
وقد وقع عقد الرعاية كل من الأستاذ عبد الله بن سلمان الجهني نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للتسويق والإعلام رئيس اللجنة التوجيهية للملتقى وسعود العواد مدير العلاقات العامة بالخطوط السعودية.
وقد ثمن عبد الله الجهني دعم الخطوط السعودية لهذا الملتقى للعام الرابع على التوالي مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار التعاون المميز والشراكة الفعالة بين الهيئة والخطوط السعودية والتي توجت باتفاقية للتعاون بين الطرفين كان لها إسهامها البارز في خدمة السياحة الداخلية.
وكانت الهيئة العامة للسياحة والآثار قد دعت شركات القطاع الخاص والجهات الحكومية والخاصة المعنية بالسياحة والسفر والاستثمار السياحي إلى المشاركة في المعرض المصاحب للملتقى.
وسيركز برنامج المؤتمر لهذا الملتقى على القضايا التي تؤثر في صناعة السياحة السعودية والتجارب السابقة لبعض الدول المتقدمة في هذا المجال والمبادرات والبرامج ذات الصلة.
وسيقام على هامش الملتقى معرض كبير بمشاركة عدد من كبريات الشركات والجهات العاملة في مجال السفر والاستثمار السياحي. وستصاحب الملتقى إقامة عدد من الفعاليات التراثية في شارع المعتصم مثل عرض الحرف اليدوية والفلكلور الشعبي.
.+