الأمير مشعل بن عبدالله يوجه بتطوير الأسواق الشعبية وتنظيمها

  • Play Text to Speech


 ناقش صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران عدداً من الأمور المتعلقة بعمل أمانة المنطقة في مدينة نجران، خلال لقائه أمين منطقة نجران المهندس سعد الشهري.
 وأكد سموه خلال اللقاء على أهمية وسرعة تطوير عدد من الأسواق الشعبية وإجراء عمليات تنظيم لسوق الأغنام وتشغيل وافتتاح سوق الحرفيين الذي تم الانتهاء من إنشائه وتشجيع الحرفيين على ممارسة حرفهم في ذلك الموقع لما يخدمهم ويخدم السياحة في المنطقة.
وأكد سمو أمير المنطقة على إعادة تأهيل أسوار المقابر بدءاً من مقبرة الفيصيلية وتنفيذ الممشى المقترح على طول الواجهة الأمامية لها.
واطلع سموه كذلك على مخططات السفلتة والأرصفة والإنارة التي سيتم تنفيذها هذا العام بعد توقيع عقودها.
كما اطلع سموه على ما تم إنجازه من قبل الأمانة حيال منحة خادم الحرمين الشريفين لأهالي المنطقة والعمل على إنجاز ذلك وإيصال الخدمات إليها. من جهة أخرى، التقى أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة مدير السجون العقيد علي بن أحمد الشهري الذي قدم لسموه تقريراً مفصلاً عن أعمال سجون نجران وما يقدم من خدمات للنزلاء في سجن نجران وسجون المحافظات، وقال أمير المنطقة لابد من تقديم كافة الخدمات اللازمة للسجناء وكذلك تقديم الخدمات الاجتماعية التي يحتاجونها، إضافة إلى تقديم التعليم العام والتعليم الفني والتقني وإكساب النزيل المهارات التي تجعله عضواً نافعاً بعد انتهاء فترة محكوميته.
.+