الربيعة يشيد بتدشين تصنيف الفنادق والوحدات المفروشة

  • Play Text to Speech


الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة
هنأ الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة المدير العام لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بمناسبة تدشين الهيئة تصنيف الفنادق والوحدات السكنية المفروشة في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
وعبر الربيعة عن سعادته بهذا "الإنجاز المميز، والذي لمسنا له تحسن في خدمات الفنادق عن ما كانت عليه سابقاً. وقال بأنه وجد شخصياً اهتمام الفنادق بتوفير خدمات أكثر عن ما كانت عليه وتحسن في المستوى وتطوير في الخدمات.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار دشن محرم الماضي في مقر الهيئة بالرياض، التصنيف الجديد للفنادق والوحدات السكنية المفروشة بمدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة لتستكمل بذلك جميع مراحل التصنيف في كافة مناطق المملكة.
وشمل التصنيف جميع الفنادق والوحدات المفروشة المدينتين المقدستين والبالغة 966 فندقا و243 وحدة مفروشة في مكة المكرمة حصل 12 فندقا منها على تصنيف 5 نجوم و 8 فنادق على 4 نجوم، فيما لم تحصل سوى 7 وحدات مفروشة على الدرجة الثالثة في التصنيف.
أما الفنادق والوحدات المفروشة في المدينة المنورة والبالغة 146 فندقا و243 وحدة مفروشة فقد حصل 14 فندق منها على تصنيف 5 نجوم و 12 فندق على 4 نجوم، وخمس وحدات سكنية مفروشة على الدرجة الثانية في التصنيف.
.+