وزيرة الثقافة تستقبل سلطان بن سلمان لدى وصوله البحرين

  • Play Text to Speech


الشيخة مي آل خليفة في استقبال الامير سلطان بن سلمان
استقبلت معالي الشيخة مي آل خليفة وزيرة الثقافة البحرينية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الاثنين24-11-1431هـ لدى وصوله إلى مملكة البحرين الشقيقة، وذلك في زيارة رسمية تستمر حتى الثلاثاء 25/11/1431هـ، تلبية لدعوة كريمة من وزيرة الثقافة.
وكان في استقبال سموه والوفد المرافق له لدى وصوله إلى مطار البحرين الدولي سعادة سفير المملكة لدى البحرين الدكتور عبد المحسن بن فهد المارك، وعدد من مسؤلي قطاع الثقافة والتراث في البحرين.
وأكد سمو الأمير سلطان بن سلمان في تصريح صحفي بعد وصوله على أهمية فتح مجالات تعاون جديدة ومشتركة في قطاع الآثار والتراث العمراني والمتاحف بين المملكة ومملكة البحرين، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية تشهد في الوقت الحالي حراكا ثقافيا يتعلق بتطوير مواقع التراث العمراني والمواقع الثقافية والمتاحف.
وأعرب سمو رئيس الهيئة عن شكره وتقديره لمعالي الشيخة مي آل الخليفة، وذلك لمواقفها المميزة والمشرفة كممثل للدول العربية في اجتماع اليونيسكو، والذي أثمر في تسجيل حي طريف في الدرعية في قائمة التراث العالمي معربا عن شكره لمعاليها على دعوته لزيارة بلده الثاني مملكة البحرين الشقيقة.
.+