الرياض: اقبال كبير من الزوار على معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي

  • Play Text to Speech


 
يشهد المعرض المصاحب عجوة لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011 الذي يقام في مركز معارض الرياض الدولي هذا الاسبوع اقبالا كبيرا من الزوار الذين يطلعون على اجنحة الجهات المشاركة, ويستمتعون بالعروض التراثية والسياحية والفنون الشعبية, بالاضافة الى المشاركة في الرحلات السياحية التي تنطلق لعدد من الاماكن التاريخية والحضارية في المملكة.
 
ويبدأ المعرض في استقبال زواره (العوائل)  حتى الخميس المقبل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ومن الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء.
وبينما شهد المعرض خلال اليومين الماضيين اقبالا في الصباح من المسوقين ومندوبي الشركات, شهد في المساء اقبالا من العائلات الذين تجولوا في اجنحة المعرض المختلفة.
وقد أعلنت عدد من الشركات المشاركة في المعرض عن تقديم مسابقات وهدايا وعروض ترويجية للوجهات السياحية في المملكة, كما ستحوي أجنحة المعرض على عدد من المطبوعات واللوحات والعروض المرئية التي تعرف بالمقومات السياحية والتاريخية في المملكة.
وتقام في جنبات المعرض عروض للحرف والصناعات اليدوية والمأكولات الشعبية، بالإضافة إلى عروض الخيل العربية الأصيلة، وخيمة البادية بعناصرها التراثية، وعروض للوحات التشكيلية لأبرز فناني التشكيل في المملكة. وعروض أزياء الأطفال.
ويتضمن المعرض عددا من الفعاليات التراثية التي تشمل ألوانا من الفنون الشعبية من مناطق المملكة،.
.+