سعود بن عبدالمحسن:رالي حائل أصبح حدثاً دولياً مهماً ونجاحاته تسجل باسم الوطن

  • Play Text to Speech


 اطلع أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي الأمير سعود بن عبدالمحسن على الاستعدادات التحضيرية التي اتخذتها اللجنة التنفيذية لتنظيم الرالي 2010 الذي سيكون أول جولة في بطولة العالم للراليات الصحراوية.
وأكد خلال لقائه الأحد 18-10-2009م بمساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية للرالي عبدالله بن خالد استعداد الهيئة بالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئة العامة للسياحة والآثار لتنظيم الرالي للمرة الخامسة.
وأشار الى أن تثبيت رالي حائل الدولي في أجندة المسابقات الدولية للراليات الصحراوية يؤكد ثقة الاتحاد الدولي بالمستويات المتميزة تنظيمياً وفنياً في الراليات الماضية وما شهده الرالي من مكانة عالمية ومتابعة إعلامية وجماهيرية واسعة حتى أصبح رالي حائل حدثاً دولياً موسمياً.
ووجه الأمير سعود بن عبدالمحسن اللجان المنظمة والقطاعات المعنية باتخاذ كافة الاستعدادات المبكرة لاستمرار النجاحات التي حققها ويحققها الرالي، مؤكداً بأن نجاحات الرالي تسجل باسم كافة شباب الوطن.
من جانبه رفع الأمير عبدالله بن خالد شكره لأمير منطقة حائل لدعمه ورعايته المستمرين لإنجاح تنظيم الرالي، مؤكداً بأن هذا الدعم هو سر النجاحات المتواصلة التي يحققها الرالي مشيداً بمؤازرة نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد وقال:"كافة التحضيرات المتعلقة بتنظيم رالي حائل الدولي 2010 بدأت وإن الخطط التسويقية للرالي قائمة حالياً". مشيداً بالتجاوب الذي أبدته قطاعات الأعمال والقطاع الخاص للمشاركة في رعاية وتنظيم هذا الحدث العالمي الكبير، وأفاد بأن تفاعل القطاع الخاص في الراليات الماضية كان وراء النجاحات الكبرى التي تحققت للرالي مبيناً سموه بأن الرالي سينطلق في 2 ربيع الأول 1431ه الموافق 16 فبراير 2010.
وأكد الأمير عبدالله بن خالد بأن تثبيت رالي حائل الدولي في روزنامة بطولة العالم لراليات (الباها)واعتباره أول جولة في بطولات العالم الستة بإشراف تنظيمي وفني من الاتحاد الدولي للسيارات(FIA)يرسخ النجاحات التنظيمية والفنية والإعلامية التي حققها شباب الوطن في الراليات الماضية، مشيداً بدعم ومساندة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمتابعة من الرئيس العام لرعاية الشباب، الأمير سلطان بن فهد والتنسيق المتواصل والشراكة المتميزة بين اللجنة التنفيذية للرالي والاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية، وأعرب عن تقديره لجهود المهندس مشعل بن فهد السديري وأعضاء الاتحاد باعتبار الاتحاد الشريك الرئيس في تحقيق الإنجازات المتواصلة للرالي والتي تسجل باسم المملكة العربية السعودية.
.+