أمين منطقة الرياض يفتتح مهرجان ربيع الرياض حدائق وزهور

  • Play Text to Speech


افتتح الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض السبت 17-04-2010م المهرجان السادس للزهور بعنوان "ربيع الرياض حدائق وزهور"في طريق الملك عبدالله في الرياض الذي يستمر عشرة أيام.
ولدى وصوله قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح المهرجان ومعرض الزهور ونباتات الزينة ومستلزماتها والفعاليات المصاحبة من نشاطات ترفيهية وتثقيفية موجهة لأفراد الأسرة من مسابقات متنوعة.
وشهد المهرجان حضورا كثيفا من العائلات والأطفال بشكل ارتسمت معه البسمة والفرحة والنشاط على محياهم وسط مزروعات والعاب ترفيهية، وتجول سموه في المهرجان وأركانه متابعا سير النشاطات التي تعزز النشاط الاجتماعي السكاني وتزيد حيوية التنزهة مع ما تعيشه الرياض من أجواء الربيع.
وأوضح في تصريح عقب افتتاح المهرجان أن للمهرجان جانب توعوي وتثقيفي يتمثل في تعريف الزائرين بأنواع الزهور والنباتات الملائمة لمنطقة الرياض مشيرا إلى أن المشاركة في هذا العام تأتي بشكل اكبر عن الأعوام الماضية من حيث مشاركة قطاعات أمانات مدن المملكة والقطاع الخاص والجامعات.
تجدر الإشارة إلى أنه يشارك في المهرجان جهات حكومية وشركات ومؤسسات متخصصة في مجال الزهور وبيعها من خلال أجنحة معدة لهذه المناسبة تعرض فيها جانبا من نشاطاتها وإسهاماتها.
ويشتمل المهرجان الذي يستقبل زواره على فترتين صباحية من الساعة 9 صباح وحتى الساعة 12 ظهرا ومسائية مخصصة للعوائل من الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 11 ليلا على معرض كبير للزهور ونباتات الزينة وتنسيق المواقع ونباتات الظل والديكور الداخلي والمستلزمات الخاصة بذلك.
.+