لجنة مهرجان الصحراء تدعو لإدراج المهرجان ضمن أجندة خطط الإدارات الحكومية بحائل

  • Play Text to Speech


استعدادات جادة لمجلس التنمية السياحية بالمنطقة للمهرجان
شددت اللجنة المنظمة لمهرجان الصحراء الدولي الرابع 1432هـ على ضرورة إدراج المهرجان ضمن أجندة خطط الإدارات الحكومية بمنطقة حائل خاصة فيما يتعلق بالدعم المالي للمهرجان.
وأكد أمين منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس عبدالعزيز الطوب خلال اجتماع اللجنة الأخير على أهمية تضافر جهود جميع الإدارات الحكومية والقطاع الخاص في المنطقة لدعم استمرار المهرجان وتطويره حتى يتحقق له النجاح المنشود.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة استعدادات مجلس التنمية السياحية بالمنطقة للمهرجان , كما تم تحديد موعد انطلاق فعاليات المهرجان خلال فترة إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني في الثالث من جمادى الأول وذلك في موقع المغواة بشكل رئيسي على أن يقام العام القادم في منتزه النهايد بعد استكمال الترتيبات اللازمة وتهيئة الموقع.
من جهته أوضح المدير التنفيذي لجهاز السياحة والآثار أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس مبارك بن فريح السلامة أن الاجتماع استعرض الجهود التي تمت في برامج الرعاية ومناقشة دور الشركاء في المهرجان ومدى رغبتهم بالمشاركة واختيار موقع الفعاليات السياحية وتحديد المحافظات والمراكز لإقامة المهرجان فيها بالإضافة لمدينة حائل كما تم شرح سير العمل في برنامج التوأمة المقترح مع مهرجان موسم الطانطان في المملكة المغربية.
وقدمت اللجنة التنفيذية في مجلس التنمية السياحية بمنطقة حائل شكرها وتقديرها للهيئة العامة للسياحة والآثار وجامعة حائل ووزارة الثقافة والإعلام وأمانة المنطقة وجميع الرعاة من القطاع الخاص على مشاركتهم ودعم المهرجان في نسخته الماضية والتي حققت نجاحات كبيرة توجها الحضور الجماهيري الكبير للفعاليات المتنوعة التي أقيمت ضمن المهرجان.
.+