سلطان بن سلمان يرأس الاجتماع الـ14 للجنة التنفيذية لمشروع واحة الأمير سلمان للعلوم

  • Play Text to Speech


سمو الأمير سلطان بن سلمان أثناء ترأسه اجتماع اللجنة
برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع واحة الأمير سلمان للعلوم، عُقد الاجتماع الرابع عشر للجنة التنفيذية للمشروع الثلاثاء23-12-1431هـ، في مقر الهيئة في الرياض، بحضور كل من سمو الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض ونائب رئيس مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم، وسعادة المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ رئيس مركز المشاريع في الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، والدكتور خالد بن عبد القادر طاهر المشرف العام على مشروع واحة الأمير سلمان للعلوم.
ووجه الأمير سلطان بن سلمان في بداية الاجتماع شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم الرئيس الفخري الأعلى لمشروع واحة العلوم، على الدعم المستمر الذي يلقاه المشروع من سموه. مؤكدا سموه بأن المشروع يسير ضمن الخطة التنفيذية الموضوعة له. كما وافق سمو الأمير سلطان بن سلمان على المواعيد المقترحة لتوقيع عدد من اتفاقيات رعاية المشروع مع عدد من الجهات الخاصة والتي منها شركة سابك، والمجموعة السعودية للأبحاث والنشر، ومجموعة أبو نيان والمهيدب. كما وجه سمو الأمير سلطان شكره لجميع الجهات الحكومية والخاصة التي ترعى مشروع الواحة.
فيما قدم المهندس عبد اللطيف آل الشيخ عرضا عن سير العمل في مشروع واحة الأمير سلمان، والمراحل التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية.
.+