(جهازالجوف) يفتتح فعاليات مهرجان (الجوف حلوة 31)

  • Play Text to Speech


المدير التنفيذي لجهاز السياحة في منطقة الجوف  يقص شريط المهرجان
  أفتتح المدير التنفيذي لجهاز السياحة في منطقة الجوف حسين الخليفة مؤخرا الفعاليات المصاحبة لمهرجان الجوف حلوة لعام 1431هـ بصالة فلب فلاب فن والتي ينظمها الحاجب للسياحية ويشرف عليها جهاز السياحة بمنطقة الجوف .
وقام الخليفة فور وصوله بقص الشريط إيذانا بافتتاح الفعاليات ثم تجول بالمعارض المصاحبة وتشمل جناح نادي الجوف الأدبي ومكتب توعية الجاليات وجماعة أطياف الضوئية والحرفيين ومعرض الأسر المنتجة .
 وبين الخليفة بعد اختتام حفل الافتتاح أن مهرجان" الجوف حلوة " لهذا العام الذي يستمر حتى 24/ 8/ 1431هـ جرى توزيعه على مدن ومحافظات المنطقة ، وقد اشتركت المدن الترفيهية والمنتزهات والحدائق وبحيرة دومة الجندل في المهرجان.
مشيرا إلى أن مهرجان هذا العام  يشمل العديد من البرامج والفعاليات التي تخدم مختلف شرائح المجتمع حيث سيتم عمل عروض يومية للدمى مع عدد من الفرق الترفيهية وسوق للحرفيين وسوق للأسر المنتجة وعروض للخفة والإثارة ودرجات هوائية ومسابقات لأفضل زي شعبي وفنون الكرة وعروض المخاطرة كما سيتم تنظيم مزاد للقطع الأثرية في متحف النويصر في دومة الجندل وألعاب شعبية في المتحف، ويشمل المهرجان تنظيم فعاليات شبابية على بحيرة دومة الجندل، حيث سيتم تقديم عروض لسيارات سوبر جي تي والدرجات النارية والقفز الناري ومسابقة لأجمل سيارة.
في حين بين الخليفة أن محافظة القريات ستنظم برامج ترفيهية تتضمن عروض المسرح والعمالقة للأطفال وعروض الدراجات النارية والسيارات والطيران الشراعي وعروض الحيوانات وعروض الألعاب النارية، وبرامج ثقافية تشتمل على أمسيات شعرية وندوات ومحاضرات نسائية ومسابقات الأطفال والمحاضرات الدينية والمسابقات الثقافية، وكذلك الفنون الشعبية كالعرضة والسامري والدحة والهجيني والربابة وفرق الجاليات والرواة الشعبيين.
.+