مدير سياحة الاحساء يطمئن على جاهزية (دور الإيواء ) لاستقبال حجاج البر

  • Play Text to Speech


وقف المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية والآثار بالإحساء على بن طاهر الحاجي على جاهزية الوحدات السكنية المفروشة الواقعة على طريق قطر الدولي لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين من دول الخليج عن طريق البر والعابرين بمحافظة الإحساء.
واطلع الحاجي على مستوى النظافة والخدمات المقدمة من قبل الوحدات السكنية للمستفيد ، وأكد خلال حديثه مع ملاك الوحدات والفنادق والعاملين فيها على أن الهيئة العامة للسياحة والآثار جهة خدمية تسعى بالشراكة معهم لتنمية سياحية كما تسعى للارتقاء بصناعة السياحة وضمان الجودة التي ينشدها المستخدم والتأكد من تكامل المنتج بالرقابة عليه للتأكد من ضمان سير العمل، وإظهار الصورة الحضارية للمملكة، وإبراز الجانب التاريخي لهذه البلد في خدمة حجاج بيت الله الحرام على مر تاريخها ومن مختلف المواقع وفي كافة مناطق المملكة ، كما أكد لهم أن الهيئة العامة حريصة على جودة الخدمة السياحية .
وأوضح مدير السياحة بالاحساء أن جولته هذه أطمئن كذلك من خلالها على استعداد الوحدات السكنية والفنادق لاستقبال السياح من داخل المملكة وخارجها خلال أيام عيد الضحى المبارك .
و تجدر الإشارة إلى أن الاحساء تستقبل سنوياً ما يربوا على 20 ألف حاج قادمين عن طريق البر من دول مجلس التعاون وهم في طريقهم ذهابهم وعودتهم من الديار المقدسة ،يقضي بعضهم وقتاً للراحة في الوحدات السكنية . وتضم الاحساء  سبعة فنادق  بعدد غرف فندقية تبلغ  (437غرفة )، كما تضم 44 وحدة سكنية مفروشة بعدد (1163 غرفة )، وتزخر هذه  الوحدات السكنية والفنادق بوجود الشباب السعودي الذي يعمل بها في مجال الاستقبال والخدمات الفندقية الأخرى.
.+