هيئة السياحة تطـلق حملة إعلانية للاستمتاع بالسياحة العائلية في إجازة عيد الفطر

  • Play Text to Speech


الهيئة العامة للسياحة والآثار

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار مطلع الأسبوع الجاري حملتها الإعلانية الخاصة بإجازة عيد الفطر المبارك، والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل عبر وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية.

وتهدف الحملة التي تحمل شعار "لأوقات عائلية ممتعة هذا العيد... فكر في السعودية" إلى غرس مفهوم السياحة الداخلية وتشجيع المواطنين والمقيمين والزوار الخليجيين على الاستفادة والاستمتاع بالغنى والتنوع الذي تتميز به السعودية كبلد له مقوماته السياحية الفريدة لقضاء إجازة عيد الفطر فيها برفقة الأهل والأحباب، إضافة إلى تعميق الوعي بجاذبية الخيارات السياحية التي توفرها السعودية كوجهة سياحية مختارة للسائح المحلي والخليجي خلال هذه الإجازة.

ودعت الهيئة في حملتها جمهور المستفيدين إلى استغلال فرصة عروض إجازة عيد الفطر السياحية التي تقدمها العديد من شركات السفر والسياحة المعتمدة تحت إشراف ورعاية الهيئة، وهي مجموعة الطيار للسفر والسياحة وشركة فرسان للسفر والسياحة والشموخ العربية لتنظيم الرحلات السياحية ووقت رحلتي لتنظيم الرحلات السياحية، حيث تقدم هذه الشركات عروضاً مخفضة لرحلات سياحية إلى العديد من الوجهات السياحية بالمملكة والتي يزداد عليها الطلب من الزوار وترقى لتطلعاتهم بقضاء إجازة ممتعة مع العائلة، وبأسعار منافسة وفي متناول كافة شرائح المجتمع كأبها والطائف والخبر وجدة وينبع وبريدة.

ويمكن للراغب في التزود بالمعلومات عن هذه العروض كاملة الاتصال على مركز الاتصال السياحي رقم (8007550000) أو الاطلاع عليها عبر مراكز المعلومات الالكترونية أو موقع سياحة سعودية على الرابط http://www.sauditourism.com.sa.

كما تشمل الحملة عدداً من الإعلانات الإذاعية والتلفزيونية وفي الصحف اليومية السعودية، وعدد من الصحف الخليجية إضافة إلى إعلانات خارجية وفي مراكز التسوق ولوحات الطرق المئوية وعدد من المواقع الالكترونية كموقع إجازتي، موقع السياحة السعودية، موقع الهيئة وغيرها من المواقع، وبروشورات توزع على الجمهور.

وتتضمن حملة إعلامية من خلال نشر المواد الصحفية المنوعة التي تهدف إلى إبراز أهمية السياحة الداخلية والتعريف بالمناطق والوجهات السياحية التي تجتذب السياح في هذه الإجازة والتنوع الفريد للمملكة بحرياً وجبلياً وصحراوياً وترفيهياً، مستهدفة بذلك العوائل والمقيمين في المملكة والشباب إلى جانب العائلات الخليجية. 

 

.+