سلطان بن سلمان يتحدث عن التنمية السياحية البشرية في ملتقى التنمية البشرية بابها

  • Play Text to Speech


يشرف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الاثنين 26-05-1431هـ، الجلسة الختامية لملتقى التنمية البشرية الأول تحت عنوان "نحو مجتمع تنموي مبدع"، والذي تنظمه كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة في أبها بالتعاون مع مؤسسة "الأمهار" لتنظيم المعارض والمؤتمرات في فندق قصر أبها في منطقة عسير، حيث من المقرر أن يقدم سموه ورقة يتناول فيها جهود الهيئة العامة للسياحة والآثار في مجال التنمية السياحية البشرية، ومساهمة الهيئة في تدريب وتأهيل الشباب للعمل في القطاعات السياحية بالمملكة.
كما سيتناول سمو الأمير سلطان بن سلمان الحديث عن خطط الهيئة المستقبلية في مجال التنمية البشرية ، بالإضافة إلى مجالات العمل الواسعة التي توفرها قطاع السياحة بالمملكة. وسيكرم سمو رئيس الهيئة في نهاية الجلسة عددا من القطاعات العامة والخاصة واللجان المشاركة في فعاليات الملتقى.
يشار إلى أن ملتقى التنمية البشرية الأول يرمي إلى عرض أحدث الدراسات والاتجاهات في التنمية البشرية، والتواصل وبناء الخبرات بين المهتمين في مجالات التنمية البشرية، وتقديم الحلول المناسبة للتحديات المعاصرة التي تواجه مجالات التنمية البشرية، وبحث أهم التطبيقات التقنية الحديثة في مجالات التنمية البشرية، وتنفيذ برامج تدريبية في مجالات التنمية البشرية، وتقديم نماذج من التجارب الإبداعية المعاصرة في مجالات التنمية البشرية، وعرض أهم التطبيقات في مجالات الجودة الشاملة في التنمية البشرية.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير قد افتتح السبت الماضي فعاليات الملتقى، بحضور عدد من المسؤولين والمتخصين في قطاع التنمية البشرية في المجالات السياحية.
.+