(جهاز حائل) يدرب 100 طالب على الأعمال التطوعية لرالي 2010

  • Play Text to Speech


تكفلت الهيئة العامة للسياحة والآثار من خلال جهاز حائل بالتعاون مع كلية التقنية بالمنطقة بتوعية 100 طالب من طلاب الكلية على التطوع في أعمال رالي حائل الدولي 2010 الذي تنطلق فعالياته نهاية الأسبوع الجاري.
وتناول اللقاء الذي قام بشرحه المهندس طارق العيسى من الهيئة العامة للسياحة والآثار و خالد السيف من جهاز السياحة بحائل مفهوم التطوع بشكل عام للحضور، إلى جانب دور التطوع لخدمة المجتمع وكيف أن بعض الدول فيها التطوع وصل إلى مراحل متقدمة.
وتسعى الهيئة العامة للسياحة والآثار من خلال اللقاء الذي نفذته الهيئة العامة للسياحة والآثار لإشغال وقت الفراغ في أعمال وطنيه تساهم في إبراز حائل كوجهة سياحية وإكساب فئة الشباب الخبرة العملية في تنظيم وإدارة الفعاليات مع إكسابهم الخبرة العملية في التعامل مع الجمهور والخبرة العملية في القيادة والعمل الجماعي وإتاحة الفرصة لهم للتواصل و التعرف على أصدقاء جدد من خلال العمل الجماعي.
ورحب المهندس عبدالعزيز الفايز عميد كلية التقنية قد رحب بفكرة المشاركة برالي حائل 2010 من خلال طلاب الكلية،  وأبدى استعداد الكلية للمشاركة في كل ما يخدم المنطقة، وذكر المهندس الفايز بأن التطوع مجاله رحب ومن يعمل به يجد راحة نفسية لأنه خدم وطنه في البداية وأدى هواية ونفذ عمل خير ومفيد للمجتمع المحلي.
وذكر فهد الضمادي وكيل كلية التقنية لشئون المتدربين بأن طلاب الكلية متحمسين جدا للعمل في المجال التطوعي وقد لمسنا من الحضور اليوم حماس منقطع النظير وهذا يدل على أن أبناء هذا الوطن لديهم طاقة كامنة يجب أن تستغل في مثل هذه النشاطات.
.+