(السياحة والآثار) تجري مسح إحصائي لمهرجان صيف آرامكو 1431هـ

  • Play Text to Speech


تقديم الدعم التسويقي للمهرجان من خلال مركز الاتصال السياحي

أجرت الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة في جهاز السياحة في منطقة الرياض، مسح إحصائي لمهرجان صيف آرامكو 1431هـ، بالإضافة إلى تقديم الدعم التسويقي للمهرجان من خلال مركز الاتصال السياحي والمعلومات السياحية وموقع سياحة سعودية.
وشهدت فعاليات صيف آرامكو المقامة حاليا في ساحة جامعة الأمير سلطان بن عبد العزيز (الجهة الشرقية)، حضور جماهيري كبير من قبل الزوار ومرتادي المهرجان من داخل الرياض وخارجها، حيث تجاوز عدد الحضور حتى يوم السبت الماضي نحو 100 ألف زائر، كما شهد المهرجان تفاعل شعبي مع البرامج والفعاليات المتنوعة التي قدمها المهرجان والتي امتزجت بين فعاليات ترفيهية وتعليمية نالت استحسان حضور المهرجان من أطفال ونساء ورجال.
وفي سياق متصل بالمهرجان، أجرى عدد من مسؤولي الهيئة العامة للسياحة والآثار برئاسة الأستاذ عبد الله الجهني نائب رئيس الهيئة للتسويق والإعلام زيارة ميدانية لموقع المهرجان، تجول خلالها الوفد على جميع الأماكن السياحية الموجودة في ساحة المهرجان، والتفاعل مع الحضور والفعاليات المقامة فيها، حيث أبدوا إعجابهم بالمستوى العالي الذي قدمته آرامكو خلال فعاليات المهرجان.
وضم وفد الهيئة كلا من الدكتور علي العنبر، وعبد الرحمن الجساس المدير التنفيذي لجهاز السياحة بمنطقة الرياض، وأحمد الصغير مدير العلاقات العامة بإدارة الإعلام بالهيئة، ونايف العنزي أخصائي تسويق بجهاز السياحة في الرياض، حيث كان في استقبالهم خالد الرميح وكيل مدير شئون ارامكو بمنطقة الرياض.
يشار إلى أن فعاليات مهرجان صيف آرامكو اليومية تبدأ من السعاة الخامسة عصرا حتى الساعة الـ12 مساء، ومن المقرر أن يختتم المهرجان فعالياته يوم الخميس المقبل. 

.+