(فرع نجران) تنظم برنامجا ترفيهيا لمشاركة الايتام في مهرجان الصيف

  • Play Text to Speech


ضمن فعاليات مهرجان صيف نجران نظمت الهيئة العامة للسياحة والاثار بمنطقة نجران لعام 32 بالتعاون مع هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية  بمنطقة نجران برنامج ترفيهيا لرسم البسمة لأكثر من  500 يتيم بعنوان (نحن معكم) وذلك على مسرح المهرجان بالساحة الشعبية بحي الفهد تضمن عدد من الفقرات الفاكهية والمسابقات الثقافية وتوزيع جوائز قيمة للفائزين.
ويأتي هذا البرنامج دعما لفئة الايتام التي تعتبر من الفئات  التي تحظى باهتمام المجتمع فيما اعتبر مجموعة من الايتام المشاركين في البرنامج ان هذا البرنامج رسم الفرحه على وجوه جميع الأيتام المشاركين مقدمين شكرهم  وتقديرهم للقائمين على تنظيم هذا البرنامج المميز ضمن فعاليات مهرجان الصيف واتاحة الفرصه لهم للمشاركة في الفعاليات السياحية بالمنطقة.
 
وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران صالح محمد آل مريح  انه تم تنفيذ برنامج اليتيم ضمن فعاليات مهرجان صيف نجران والذي استهدف أكثر من 500 يتيم بالمنطقة ويأتي ذلك البرنامج بالتعاون مع مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمنطقة وتخلل البرنامج تقديم فقرات  فكاهية ومسابقات ثقافية على مسرح المهرجان.
وأضاف ال مريح ان الايتام في المجتمع يحتاجون الى الدعم والتشجيع والوقوف معهم من الجميع مشيرابأن هذا البرنامج أهم البرامج التي تنفذ ضمن فعاليات مهرجان الصيف وأضاف بان هذه الفعالية رسالة بان المهرجانات ليست ترفيهية فقط وإنما فيها بعدا إنسانيا واجتماعيا يعكس توجه الهيئة العامة للسياحة والآثار لمشاركة جميع شرائح المجتمع.
 وأشار آل مريح انه تم تقديم هدايا للأيتام المشاركين في نهاية البرنامج من هيئة الإغاثة الإسلامية وشركة ارامكو السعودية وشركة موبايلي كما تم السحب للأيتام المشاركين في البرنامج على جائزة عبارة عن جهاز تلفزيون  وتذاكر سفر مقدمه الخطوط السعودية.
.+