أمير القصيم يفتتح مهرجان بريدة الترويحي 31

  • Play Text to Speech


الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز خلال افتتاح مهرجان بريدة وناسة
افتتح الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة مؤخرا، مهرجان بريدة الترويحي 31، الذي تنظمه أمانة منطقة القصيم بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة في جهاز التنمية السياحية بمنطقة القصيم تحت شعار:"بريدة وناسة 31"، وذلك في ملعب الاستاد الرياضي في مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في مدينة بريدة.
وكرم أمير منطقة مكة المكرمة في بداية الحفل شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" الراعي الرسمي للمهرجان والمشاركين .
وعبر حمود بن عودة الغبيني نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة بشركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن الشكر والتقدير للأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة، ولكل من أسهم في مهرجان بريدة من القطاع الحكومي والخاص. وعد رعاية المهرجان تشريفاً للشركة، مؤكداً سعي الشركة لتقديم كل دعم لإنجاح المهرجان، مبيناً أن الشركة سترعى المهرجان خلال السنوات الثلاث المقبلة. وبعد ذلك، أعلن أمير منطقة القصيم انطلاق فعاليات مهرجان بريدة 31، ثم أعقبها مسيرة أوبريت ترحيبي، ثم عرض مرئي بعنوان: "مسيرة الرضى" يحاكي مهرجانات بريدة السابقة، ثم قدمت لوحة وطنية تحت عنوان: " قبلة القبلة "، تلى ذلك العرضة السعودية .
وقال الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في تصريح صحافي في نهاية الحفل: "إن المهرجانات التي أقيمت في مدينة بريدة ومن يشرف عليها ويخطط لها، أصبح لديهم الإلمام الكامل والاحترافية الواضحة، مما يعطي مجالا واطمئنانا كبيرا لسير الأمور في شكلها الصحيح والسليم سواء في رسم البرامج أو في تنظيم أوقاتها ومواقعها"، متمنياً أن تكون هذه البرامج والفعاليات داعمة ومساعدة للمصطافين، وأن يقضوا أوقاتا ممتعة وشيقة إن شاء الله .
وقدم الأمير فيصل بن بندر شكره لشركة "موبايلي" الراعي الرئيس، مبيناً أن هذا الدعم يعطي مؤشرات جيدة وواضحة وبصمات رائعة لمهرجان بريدة في مجال الساحة الإعلامية، لافتاً إلى دور رجال الأعمال من أبناء المنطقة ووعودهم برعاية ذهبية ورعاية مميزة في الأعوام المقبلة. وعن تسابق القنوات الفضائية في الرعاية الإعلامية للمهرجانات السياحية قال أمير منطقة القصيم: "هذا هو ميدانها وهذا هو واقعها الذي نرجو أن تتفاعل فيه، وأن تؤدي دورها الكامل في خدمة وطننا العزيز في كل موقع". موضحا أن مهرجان بريدة حقق مستويات وأصداء جيدة ورائعة، مبيناً أن الهيئة العامة للسياحة والآثار تحدثت عن المهرجان وأعطته رقما مميزا بين المهرجانات بالمملكة، مما يدفع الجميع إلى بذل مزيد من الجهد.
.+