الأمير سطام يشكر سلطان بن سلمان على التهنئة بفوز جمعية الغاط التعاونية بجائزة (يوليسيس)

  • Play Text to Speech


​وجه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، على تهنئة سموه بمناسبة فوز المملكة ممثلة بجمعية الغاط التعاونية مؤخرا، بجائزة (يوليسيس) الدولية للإبداع السياحي، والتي تشرف عليها وتنظمها منظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية (unwto)، وتهدف إلى تكريم المؤسسات والمنظمات العامة العاملة في السياحة.
وقال سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز:" يطيب لي أن أشكر سموكم  على تهنئتنا على هذا الانجاز القيم الذي تحقق باسكم المملكة، كما أشيد بجهود ومتابعة سموكم والقائمين معكم، وأسأل الله عز وجل التوفيق لسموكم لما فيه الخير والرفعة لهذه البلاد المباركة".
يذكر أن منظمة السياحة العالمية قد قامت على هامش ملتقى السياحة والعلم الذي أقامته في البرتغال مؤخرا، بتسليم جوائز يوليسيس التي تمنحها منظمة السياحة العالمية للشخصيات والمشاريع السياحية المتميزة عالميا. وقد منحت المنظمة الجائزة لمشروع تأهيل البلدة التراثية في الغاط ممثلا في الجمعية التعاونية بالغاط بناء على ترشيح الهيئة العامة للسياحة والآثار، حيث تقوم  الجمعية على مشروع تأهيل البلدة التراثية تحت إشراف الهيئة العامة للسياحة والآثار وبالتعاون والشراكة مع العديد من الجهات الحكومية.
.+