هيئة السياحة: حملة إعلانية لتسويق الوجهات المحلية

  • Play Text to Speech


 
تطلق الهيئة العامة للسياحة والآثار يوم السبت المرحلة الثانية من حملتها التسويقية لصيف العام الحالي والتي تركز على تسويق المناطق المؤهلة سياحياً بالفعاليات والمهرجانات والعروض الصيفية. وقال الدكتور فهد الجربوع نائب الأمين العام المساعد للتسويق بالهيئة العامة للسياحة والآثار بأن الهيئة تسعى وبشكل سنوي لزيادة الحركة السياحية في مخلتف مناطق المملكة، وفي جميع المواسم والمناسبات والتي يأتي على رأسها موسم إجازة الصيف الذي يشهد زيادة في المهرجانات وتزداد فيه المنافسة بين المناطق لجذب أكبر شريحة من سوق عطلة الصيف. وبين الجربوع أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان الأمين العام للهيئة العامة للسياحة والآثار وجه بضرورة إطلاق الحملة قبل شهرين من الإجازة الصيفية ليتمكن المواطنون من الترتيب لرحلاتهم إلى الوجهات السياحية المحلية قبل انشغال العائلات بموسم الاختبارات. لافتاً إلى أن المرحلة الأولى انطلقت السبت ٢٦/٤ /٢٠٠٨تحت شعار "الإجازة الصيفية متعتها في السعودية". وأوضح الجربوع أن الحملة ترمي إلى وضع المملكة كوجهة سياحية في ذهن المواطن كخيار أول لقضاء اجازة الصيف، و حث منشآت القطاع الخاص على بدء الاستعداد لموسم الصيف بالعروض السياحية الموجهة والمبادرة بتسجيلها لدى مركز الاتصال السياحي 800750000، فضلاً عن تشجيع المنافسة بين المناطق التي يقصدها السائح في تقديم الجديد من الفعاليات والمهرجانات والاستعداد لموسم سياحي جديد، وكذلك توعية الجمهور المستهدف بأهمية التخطيط المسبق قبل بدء الإجازة بوقت كافي وتحديد الوجهات الملائمة له في مناطق المملكة، و إبراز الفعاليات والمهرجانات المقامة خلال إجازة الصيف في مناطق المملكة وتشجيع المنظمين في إقامة فعاليات ملائمة لمستوى الحملة.
.+