خميس وجمعة اكسوبها ولا تفوتوها

  • Play Text to Speech


 
تستعد الهيئة العليا للسياحة لإطلاق حملة إعلانية لتشجيع السياحة الوطنية، ترمي إلى تعزيز ثقافة عطلة نهاية الأسبوع، وتشجيع الجمهور المحلي والمقيم للاستفادة من ممارسة الأنشطة السياحية المتاحة في كل منطقة من مناطق المملكة خلال العطلة الأسبوعية. وبين د. فهد الجربوع نائب الأمين العام المساعد مدير عام إدارة التسويق بالهيئة بأن هذه الحملة تأتي امتداداً لحملة عطلة نهاية الأسبوع التي تم إطلاقها قبل ثلاثة أشهر، تحت شعار (خميس وجمعة اكسبوها .. لا تفوتوها)، تتضمن رسائل تثقيفية تشجيعية للمواطنين والمقيمين، وذلك باستغلال هذين اليومين بممارسة الأنشطة السياحية المتاحة، مشيراً إلى أن الحملة ستستمر لمدة شهر ونصف عبر معظم الوسائل الإعلانية المقروءة والمرئية والمسموعة التي لها انتشار واسع على مستوى المملكة. كما أكد الجربوع على أن الحملة التي تقدر تكاليفها بأكثر من مليوني ريال، تسعى إلى تحفيز وتشجيع الشركات والمنشآت السياحية لتنفيذ منتجات وعروض سياحية خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك تفعيلا للسياحة الداخلية على مدار العام. وأوضح بأن أفكار هذه الحملة منبثقة من الأنشطة السياحية المتاحة في كل منطقة من مناطق المملكة. وتركزت الحملة على اختيار الوسائل الإعلانية المميزة ذات الانتشار الجغرافي الواسع ليضمن وصول رسائلها للجمهور، عبر نشر 40 إعلان في الصحف والمجلات، وعدد لا يقل عن 500 نشرة إعلانية على التلفزيون السعودي وقنوات تلفزيون وراديو أم بي سي، وعدد 500 وجه إعلاني على لوحات الطرق الجدير بالذكر أن الهيئة العليا للسياحة خصصت الرقم 8007550000 وهو الهاتف السياحي لاستقبال اتصالات السياح وتقديم الخدمات المعلوماتية لهم عن المواقع السياحية والخدمات المساندة للقطاع السياحي، والفعاليات والمهرجانات التي تنظمها المنشآت السياحية .
.+