امير حائل يطلق النسخة الرابعة من (الرالي الدولي) وسط منافسة حامية من المشاركين

  • Play Text to Speech



يطلق الامير سعود بن عبدالمحسن امير حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير حائل رئيس مجلس التنمية السياحية رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي 2009   الثلاثاء 27-1-2009 رالي حائل بنسخته الرابعة بعد نجاحات متلاحقة حققها الرالي السعودي الأول في متنزه المغواة.
و ينطلق رالي حائل مع مرحلة إستعراضية تبلغ مسافتها الإجمالية 6،5 كيلومترات في منطقة حائل اليوم بعد الظهر. وتمكن أول حدث دولي في المملكة العربية السعودية من جذب 30 فريقاً، يتقدمهم السائق التشيكي ميروسلاف زابليتال، حيث أعلن الاتحاد العربي السعودي  للسيارات والدراجات النارية عن إنطلاق المنافسات الفعلية لهذا الحدث خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامه في موقع المغواة الذي يقع على أطراف حائل يوم الإثنين الواقع في 26 يناير 2009.
البداية الرسمية والمرحلة الاستعراضية الرسمية  للحدث ستكونان مع نقطة الانطلاق ،على أن تنتقل الفرق للتنافس على المسارات الرملية خلال يومين في منطقة دي النفود الكبير، وذلك يومي الاربعاء والخميس 28\ 29 -1-2009 29 منه. وستجتاز الفرق المشاركة في هذا الحدث 499،50 كيلومتراً من المراحل الخاصة للسرعة، علماً أن المسافة الإجمالية لباها حائل تبلغ 823،24 كيلومتراً. وسيقام حفل ختامي لتوزيع الجوائز على الفائزين، على أن يقام مؤتمر صحافي ما بعد نهاية الحدث يوم الخميس بعد الظهر.
ويشرف على تنظيم باها حائل 2009 الهيئة العليا لتطوير حائل الاتحاد العربي السعودي  للسيارات والدراجات النارية وترعاه الهيئة العامة للسياحة والاثار  ويقام تحت رعاية الامير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، رئيس الهيئة العليا لتطوير حائل رئيس مجلس التنمية السياحية ورئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل، علماً أن هذا الحدث يحظى بدعم مطلق من السلطات المحلية في المدينة.


 

.+