انطلاق فعـاليات ملتقى العسـل الأول في عسـير

  • Play Text to Speech


‏انطلقت الخميس 20-02-2009 فعاليات ملتقى ألمع الثقافي الشتوي الخامس والمهرجان الأول للعسل بمشاركة أكثر من 70 نحالاً حيث اعتمد محافظ رجال ألمع محمد بن سعود المتحمي جدول الفعاليات الترفيهية والبرامج الثقافية المصاحبة لمهرجان العسل في مركز (الحبيل) بمحافظة رجال ألمع التابعة لمنطقة عسير .
ومن جهته أوضح المحافظ المتحمي أن مهرجان العسل الأول بالمنطقة يقام برعاية من صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز لملتقى ألمع الثقافي الشتوي الخامس، والذي من ضمنه مهرجان العسل والبرنامج الترفيهي المصاحب له يعد تشريفاً نظرًا لما تحظى به محافظة رجال ألمع كغيرها من محافظات منطقة عسير من اهتمام سموه الكريم ومتابعته لكل جديد بها ، وأشار إلى زيارة سموه للمحافظة والمرتقبة في 1/3/1430هـ سيتم فيها تدشين سموه لبعض المشاريع التنموية في المحافظة وهي بمثابة وسام عز وفخر على صدر كل مواطن.
وأضاف المتحمي إن رجال ألمع من مشايخ قبائل ومديري إدارات حكومية ورؤساء المراكز وأعيان يرحبون بسمو الأمير فيصل على هذه الزيارة الميمونة مؤكدا على أن ملتقى ألمع الثقافي يشمل مهرجان العسل والبرنامج المصاحب له يأتي ضمن تنفيذ توجيهات سموه الكريم لما يعود على المحافظة بالنفع والفائدة. ومن المتوقع أن تشهد هذه الفعالية حضوراً منقطع النظير لاسيما أن المحافظة تتربع على قائمة الأجود إنتاجاً للعسل في العالم .

 

.+